جاريث بيل بعد انضمامه لريال مدريد: الحلم أصبح حقيقة

الأحد، 01 سبتمبر 2013 - 21:53

كتب : وكالات

مدريد (إفي): قال الويلزي جاريث بيل، المنضم إلى ريال مدريد لمدة ستة مواسم مقبلة في أحدث صفقات النادي الإسباني، إن اللعب للفريق الملكي بمثابة "حلم أصبح حقيقة".

وقال الويلزي في رسالة وداع على موقع ناديه السابق توتنهام هوتسبير "لقد قضيت ستة أعوام سعيدة في توتنهام، لكن هذه هي اللحظة المناسبة لقول الوداع. في هذه الأعوام قضينا معا لحظات خاصة، واستمتعت بكل لحظة".

وأضاف بيل "أود شكر كل أعضاء النادي، والرئيس ومجلس الإدارة والعاملين والمدربين واللاعبين، وقبلهم جميعا الجماهير الرائعة التي أتمنى أن تتفهم هذه الفرصة الكبيرة في مسيرتي".

وأضاف الجناح الأيسر "لست متيقنا من وجود لحظة بعينها مناسبة للرحيل عن ناد أشعر فيه بالاستقرار وأقدم معه إلى الآن أفضل أداء في مشواري. أعرف أن لاعبين كثيرين يتحدثون عن رغبتهم في الرحيل إلى النادي الذي كانوا يحلمون باللعب له منذ الطفولة، وأنا يمكنني القول بأمانة إن هذا هو حلمي تحول إلى حقيقة".

وأوضح بيل "أعي تماما أنني لم أكن لأصل للمستوى الذي بت فيه الآن لولا دور ساوثامبتون وتوتنهام، اللذين كانا إلى جواري في بعض اللحظات الأكثر صعوبة، وقدما لي كل الدعم".

واختتم البيان قائلا "توتنهام سيبقى دائما في قلبي وأنا متيقن من أن هذا الموسم سيكون ناجحا بالنسبة له. الآن أتطلع للفصل المقبل والمثير في حياتي باللعب لريال مدريد".

التعليقات