تقرير - أوزيل إلى أين؟

الأحد، 01 سبتمبر 2013 - 22:04

كتب : وكالات

مانشستر ريال مدريد

مدريد، (إفي): انتشرت أنباء حول اقتراب ميسوت أوزيل نجم وسط ريال مدريد من الرحيل عن الملكي، ولكن إلى أين يرحل، وما هي الظروف التي قد تؤدي لذلك؟

فقد أثار جلوس الألماني أوزيل على مقاعد البدلاء في لقاء فريق العاصمة أمام أتلتيك بلباو في ثالث جولات الدوري الإسباني الشكوك حول مستقبل اللاعب، في ظل أنباء عن سعي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي للاستعانة بخدماته.

ورغم استبعاد اللاعب رحيله عن صفوف النادي الإسباني في مقابلة أجراها مؤخرا مع موقع شركة الملابس الرياضية "أديداس"، فإن الغضب الذي بدا عليه بعد استبداله في مباراة جرانادا بالجولة الثانية من الدوري وغيابه عن لقاء اليوم يثير التساؤل قبل أيام معدودة من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

واستبعد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن يكون غياب اللاعب نتيجة لتلقيه عرضا من مانشستر يونايتد.

وأوضح "من الطبيعي ألا يشعر بالرضا. لا أحب أن يكون اللاعبون سعداء بالجلوس على مقاعد البدلاء. اليوم كان قرارا فنيا بالاعتماد على (أنخل) دي ماريا لأنه يتميز بإيقاع سريع. ليس لأي سبب آخر".

ورغم ذلك، فإن تقارير إخبارية كشفت انضمام باريس سان جيرمان الفرنسي لقائمة الأندية التي تسعى للاستعانة بخدمات اللاعب الألماني، والتي يأتي بطل الدوري الإنجليزي على رأسها.

وأضافت التقارير أن الريال ليس مهتما ببيع أوزيل، إلا أنه قد يفكر في الأمر إذا حصل على عرض يقترب من 50 مليون يورو.

وأثر التعاقد مع إيسكو على فرص أوزيل في المشاركة أساسيا مع نادي العاصمة الإسبانية، خاصة في ظل تألق اللاعب الصاعد مع الميرينجي.

يشار إلى أن أوزيل انتقل إلى ريال مدريد عام 2010 قادما من فيردر بريمن مقابل 18 مليون يورو.

التعليقات