روسيا تنفي زواج بوتين من لاعبة الجمباز آلينا كاباييفا

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 - 19:30

كتب : وكالات

موسكو، (إفي): نفى الكريملين اليوم زواج الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من النائبة والبطلة الأوليمبية في الجمباز آلينا كاباييفا، عقب الانفصال عن زوجته لودميلا بوتينا بعد زواج استمر 30 عاما.

وقال المتحدث بإسم الكريملين ديمتري بيسكوف في حوار مع جريدة (إزفيتسيا) "القول بأن هذه الشائعات غباء ليس أمرا مفيدا، لقد فعلنا هذا مئات المرات، ولكن الشائعات لا تختفي، ما الذي يمكن أن تفعله أمام شائعات لا علاقة لها بالواقع؟".

وأكد بيسكوف، الذي أشار لتلقيه يوم الأحد للعديد من المكالمات بخصوص الأمر، أنه من المستحيل أن يتزوج بوتين يوم السبت في دير إفريسك باقليم نوفجورود بوسط البلاد، لأنه في هذا اليوم كان في منتجع سوتشي على البحر الأسود.

وأضاف المسئول "لقد أعطينا صوتنا للرئيس في الانتخابات، لذا علينا الاهتمامات بأداءه في منصبه، أما أي نوع من الرجال هو واذا ما كان له زوجة أو لا، فهو أمر لا نتدخل فيه".

وأشار المتحدث إلى أن بوتين "ليس مجبرا على التحدث بخصوص حياته الشخصية"، مضيفا "إنه يعمل كثيرا لدرجة تجعله يبدو كما لو كان ليس لديه حياة شخصية".

وكانت الصحافة المحلية الروسية قالت أنه توجد علاقة ممكنة بين بوتين وكاباييفا، النائبة عن حزب روسيا الموحدة والتي تعتبر من أجمل نساء روسيا.

يشار إلى أن بوتين أعلن في يونيو الماضي انفصاله عن زوجته لودميلا بقرار من الجانبين، مع العلم بأن لهما ابنين ثمرة زواجهما.

التعليقات
قد ينال إعجابك