ألونسو يستبعد لحاقه بالكلاسيكو

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013 - 16:49

كتب : وكالات

برشلونة ريال مدريد إنيستا ألونسو

مدريد، (إفي): استبعد تشابي ألونسو لاعب ارتكاز ريال مدريد الإسباني اليوم لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في 26 من الشهر الجاري، مفضلا التعافي الكامل من الإصابة التي لحقت.

وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية اليوم قائلا "انتظر تمكني من العودة إلى الملاعب قريبا، كان صيفا معقدا بالنسبة لي، فقررت الخضوع لعملية مع الغياب عن كأس القارات، وقبل عودتي إلى الملاعب تعرضت لكسر في مشط القدم، وهو ما أثر على عملية التعافي من الإصابة السابقة (فتاق الرياضيين)".

ورفض تشابي تحديد موعد للعودة للملاعب قائلا "أتمنى العودة قريبا ولكن لن أضع أي تاريخ، هذه الإصابة (الفتاق) خادعة، وأتحسن يوميا واتابع الحالة مع الأطباء، ولا نريد التعجيل من عملية التعافي، خاصة وأنها إصابة معقده وأتمنى ألا يتعرض لها أحد".

وعلى صعيد آخر طالب ألونسو بأهمية الصبر على الإيطالي كارلو إنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق، مشيرا إلى أن الأداء سيتحسن بمرور الوقت.

وعن الويلزي جاريث بيل، أكد لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، أنه عاصره عندما كان يلعب في مركز الظهير، مؤكدا أنه تحسن بشكل رائع، وهو ما سيظهره على الأراضي الإسبانية بمرور الوقت.

وعن غيابه عن المنتخب الذي يدخل في يومه الـ200 ، أكد اللاعب أنه ليس قلقا على "الماتادور، وأن الفريق سيقدم أفضل العروض في المباريات الحاسمة وفي كأس العالم 2014 بالبرازيل.

التعليقات
قد ينال إعجابك