روسيل: أنا ضد القرار الذي اتخذته بمنع دخول الأطفال في الكلاسيكو!

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 - 14:17

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): قال رئيس برشلونة الإسباني ساندرو روسيل اليوم أنه أول من يعارض القرار الذي اتخذه بنفسه ومجلس ادارة النادي بمنع دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سبع سنوات لملعب كامب نو دون تذاكر، والذي سيسرى بداية من كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد في 26 من الشهر الجاري.

وقال روسيل "أنا أول من يعارض القرار من وجهة النظر الشعبية، ولكن المسئولية هي ما جعلتني أفعل هذا، قد يدخل 40 ألف طفل دون تذاكر".

وأضاف رئيس النادي "أفضل أن يقول أحد الأعضاء أن روسيل منع الأطفال من دخول الكامب نو على أن يقول أحدهم إن انعدام مسئولية روسيل تسببت في مقتل طفل، هكذا وبكل وضوح".

وقال النادي في بيان أن هذا القرار، الذي تم التصديق عليه من قبل مجلس الادارة، يسعى لتجنب "التكدس الزائد" في مباريات ذات حضور جماهيري كبير وتطبيقا لقانون صدر في 2007 ينص على عدم السماح لأي شخص بدخول عرض ما دون تذاكر.

كما استند روسيل أيضا إلى مباراة لعبت العام الماضي أمام خيتافي ظهرا وحضرها حينها 10 آلاف طفل دون تذاكر.

وفي الوقت الحالي سيطبق النادي هذا القرار بداية من مباراة الريال، ولكن سيدرس في نفس الوقت نظاما بديلا يسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سبع سنوات للكامب نو بتذاكر بأسعار مخفضة في المباريات المقبلة.

وذكر مصدر من القسم الأمني بالنادي بأنه كانت توجد توقعات بدخول 40 ألف طفل في مباراة الريال بشكل يجعل الكامب نو يكتظ بـ140 ألف مشاهد، وفقا لما ذكرته صحيفة (أس)، لذا تم اتخاذ هذا القرار.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك