أنشيلوتي يرد على مدرب ويلز ويؤكد شفاء بيل

الجمعة، 18 أكتوبر 2013 - 17:16

كتب : وكالات

مدريد (إفي): رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على مدرب منتخب ويلز لكرة القدم كريس كولمان، مذكرا إياه بمن كان أول من دفع بالجناح جاريث بيل هذا الموسم رغم عدم خضوعه لفترة إعداد كافية للموسم الجديد، مبديا ثقته التامة بقدرة اللاعب على المشاركة غدا أمام مالاجا.

وقد يشارك بيل كأساسي مع استئناف الدوري المحلي بمباريات الجولة التاسعة، بعد أن شفي من ثاني حمل عضلي زائد يعانيه في ريال مدريد. وأكد أنشيلوتي ذلك معربا عن رغبته في منح نجم توتنهام السابق فرصة المشاركة في مباراتي غدا والأربعاء أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، كي يكون في أفضل لياقة بحلول لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة.

ولم يتردد المدرب الإيطالي في الرد على تصريحات المدير الفني لويلز، الذي وصفه قبل أيام بـ"المجنون" لدفعه ببيل بعد ضمه مباشرة، معتبرا أنه المسئول عن الإجهاد الذي يلاحق عضلات اللاعب.

ورد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم بقوله "سمعت أن أحدهم يقول إنني كنت مجنونا بالدفع به أمام فياريال، لكنني لم أكن أول من أشرك بيل في أولى مبارياته بالموسم، حدث ذلك مع المنتخب".

وأوضح "شارك اللاعب دون مشكلات لنحو الساعة أمام فياريال، وبعد ذلك لعب 30 دقيقة أمام جالاتا سراي (التركي في دور الأبطال). لم يعان سوى من حمل عضلي زائد، دون أن يصاب".

وأكد المدرب الإيطالي أنه بعد أسبوعين توقف الدوري خلالهما، يبدو بيل "مستعدا" للعودة، ويود أمام مالاجا "منحه بعض الدقائق" لأنه "بحاجة إلى اللعب مع الفريق".

واستبعد أن يستمر الويلزي بالظهور بالشكل المتقطع الذي بدا عليه حتى الآن: "كانت مفاجأة أن نرى هذا، لأنه ليس حقيقيا أن بيل يعاني من أي مشكلة. الأمر الوحيد الذي يعانيه هو عدم خوض مرحلة إعداد للموسم الجديد، وأنه لم يكن في أفضل حالاته البدنية".

وقال "من السهل مشاهدة كل المباريات التي خاضها خلال أربعة مواسم. لو كان يعاني من انزلاق غضروفي، لما استطاع اللعب. لم يخض مرحلة إعداد ولم يكن جيدا على المستوى البدني. الآن يعمل بجد وهو جاهز للعب. لا أعرف إذا ما كان سيلعب غدا المباراة كاملة أو جزءا منها، لكن في الوقت الحالي هو لاعب مؤهل جيدا للعب".

التعليقات