سانتوس يصعد للمركز الخامس بالدوري البرازيلي

الأحد، 20 أكتوبر 2013 - 13:45

كتب : وكالات

برازيليا، (إفي): أمطر فريق سانتوس شباك مضيفه ناوتيكو بخمسة أهداف مقابل واحد في إطار منافسات الجولة الـ20 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليصعد إلى المركز الخامس بالمسابقة.

وسجل أهداف سانتوس تياجو ريبيرو (ق1) وسيزيرو (ق22 و27 و89) وسينشيو (ق27)، فيما أحرز هدف ناوتيكو الوحيد مايكون ليتي (ق51).

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد سانتوس إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 17 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فاز كورينثيانز باوليستا على ضيفه كريسيوما بهدف دون رد، سجله ألكسندر باتو (ق60) ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 40 نقطة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد كريسيوما عند 32 نقطة في المركز الـ18.

فيما انتهت مباراة فلومينينزي مع ضيفه بونتي بريتا بالتعادل بهدف لكل منهما، ليحتل أصحاب الأرض المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، وبونتي بريتا المركز الـ19 برصيد 30 نقطة.

أحرز هدف بونتي بريتا لاعبه رافائيل راتاو (ق82)، فيما أدرك لاعب وسط فلومينينزي، فابيو هدف التعادل (ق85).

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة في وقت لاحق اليوم الأحد بمباريات أتليتيكو مينيرو مع فلامنجو، وباهيا مع ساو باولو، وجوياس مع أتلتيكو باراناينزي، وإنترناسيونال مع جريميو، وكوريتيبا مع كروزيرو وبوتافوجو مع فاسكو دا جاما، وبورتوجيزا مع فيتوريا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك