"نتيجة الكلاسيكو المقبل بلا أهمية"

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 - 16:00

كتب : وكالات

ريال مدريد وبرشلونة

مكسيكو سيتي، (إفي): أكد الأرجنتيني خورخي فالدانو أن نتيجة مباراة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل ستكون عارضة، لأن الفريق الملكي لا يزال يبحث عن الاستقرار بعد سلسلة من التعديلات.

وقال فالدانو لاعب ومدرب ومسئول الريال السابق في تصريحات لوكالة (إفي) بالمكسيك "كل ما سيحدث في لقاء الكلاسيكو سيكون حدثا رائعا لأن ريال مدريد لا يزال يثبت الأقدام".

وبحسب المهاجم المعتزل، بطل العالم مع الأرجنتين في مونديال 1986 ، لم يتعاقد برشلونة سوى مع نيمار، الذي وصفه بأنه صاحب جسد غير معتاد بالنسبة لمهاجم، ويتمتع بمهارة تمكنه بسهولة من التأقلم مع أي فريق. في المقابل، تعاقد الميرينجي مع إياراميندي وإسكو وبيل، وباع أوزيل ولا يزال ينتظر عودة شابي ألونسو من الإصابة.

وأوضح "أي أن كل ما هو سيئ وكل ما هو جيد قد حدث لمنتصف الملعب، وهناك حاجة إلى بعض الوقت من أجل تثبيت الفريق".

وتطرق فالدانو إلى العلاقة السيئة التي جمعته بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق للريال، عندما كان الأرجنتيني يتولى منصب المدير العام للنادي.

وقال "ما حدث مع مورينيو شيء من السهل فهمه على أنه اختلاف طباع. إن ذلك يؤدي في بعض الأحيان إلى الطلاق: نفكر ونشعر بطريقة مختلفة. هذه الأمور تحدث في أي عالم متعدد الأشخاص، لكنني أؤيد الحوار فالحياة طويلة وتخبئ الكثير من المفاجآت".

ويزور فالدانو العاصمة المكسيكية في إطار جولة تشمل عدة دول لتقديم كتابه الجديد "القوى الأحد عشر للقائد. كرة القدم كمدرسة حياة"

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك