كاسياس: يجب أن نستغل خطأ برشلونة ونهزمه في الكلاسيكو

الخميس، 24 أكتوبر 2013 - 11:10

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد إيكير كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني اليوم أن فريقه لابد أن "يسعى للفوز" على برشلونة في الكلاسيكو المقرر السبت المقبل في الليجا، وذلك بعد التغلب على يوفنتوس الإيطالي في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشار كاسياس، في تصريحات صحفية عقب الفوز على يوفنتوس بهدفين مقابل واحد، إلى أن فريقه ينبغي عليه "استغلال" تعادل برشلونة متصدر الليجا مع أوساسونا وخسارة أتلتيكو مدريد الوصيف، أمام إسبانيول، في الكلاسيكو الذي يقام على ملعب كامب نو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وفيما يتعلق بمباراة يوفنتوس، أكد أن الفريق "قطع خطوة هامة للغاية لضمان التأهل للجولة التالية" بالفوز في مباراة "لم تكن سهلة".

وحول تصفيق جماهير سانتياجو برنابيو للاعبي يوفنتوس فرناندو يورينتي وأندريا بيرلو لدى خروجهما من الملعب علق أن الجماهير "دائما ما تمتاز بالتصفيق للاعبين الكبار، ليس فقط لفرناندو أو بيرلو".

وشدد على أن التصريحات التي أدلى بها مؤخرا ولوح فيها بالرحيل عن النادي الملكي اذا لم يتغير وضعه لم تكن لـ"الاعتداء على أحد"، كما أنه لا يرغب في "اعطاء أي انذار نهائي"، لكنه بات معتادا على ظهور اسمه في وسائل الإعلام يوميا.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك