بويول: الكلاسيكو لن يحسم الليجا

الخميس، 24 أكتوبر 2013 - 16:03

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): صرح قائد برشلونة كارليس بويول بأن مباراة الكلاسيكو التي سيخوضها فريقه بعد غد السبت أمام ريال مدريد، لن تحسم الفائز ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الجاري.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس أكد بويول: "لقاء الكلاسيكو لن يحسم الفائز بلقب الليجا لهذا الموسم، مهما حدث فيه. فمازال هناك الكثير من المباريات بالبطولة".

ويرى بويول أن أداء لاعبي الملكي يتحسن مع الوقت "علينا الانتباه للهجمات المرتدة فهم يتميزون بالسرعة البالغة فيها".

وأضاف بويول أن لاعبي البرسا سيخوضون لقاء الكلاسيكو وهم يشعرون بالثقة والرغبة في تحقيق الفوز لاسيما وأنها ستكون أمام منافس صعب، مبينا أن اللقاء سيكون "معقدا".

ويرى اللاعب أن خوض الكلاسيكو على معقل النادي الكتالوني "كامب نو" يمكن أن يساعد

الفريق، مبينا أن هذه هي الفرصة المناسبة لتقديم مباراة جيدة.

وأعرب بويول عن سعادته للعودة إلى اللعب مجددا بعد الإصابة "لقد أمضيت سبعة أشهر صعبة والعودة للعب أمر جيد لي خاصة إذا كانت مباراة مثل البرسا والريال، إذا رأى المدرب أنني يمكنني المشاركة فسأشارك".

وعند سؤاله عن رأيه في جلوس حارس المرمى العملاق للريال إيكير كاسياس على مقاعد البدلاء في الليجا وما قاله عن إمكانية رحيله عن الملكي إذا استمر وضعه كما هو عليه في غضون ثلاثة أشهر، قال بويول إن المدرب هو صاحب الكلمة الأخيرة في التشكيلة الأساسية بأي مباراة.

يشار إلى أن برشلونة يحتل حاليا صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، أما الريال فيحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك