تاتا مارتينو: تشكيلة برشلونة للكلاسيكو جاهزة من قبل ميلان

الجمعة، 25 أكتوبر 2013 - 23:29

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة قدرة المدافع جيرارد بيكيه على خوض مباراة الكلاسيكو غدا امام ريال مدريد، مشيرا إلى أنه وضع تشكيلة اللقاء قبل مبارة مباراة ميلان الأسبوع الماضي بدوري الأبطال الأوروبي.

وأوضح مارتينو عشية الكلاسيكو الأول الذي يخوضه منذ تولي تدريب البرسا خلال مؤتمر صحفي "تشكيل المباراة وضعته قبل السفر الى ميلانو، نحن في حالة جيدة، لم نفز على أوساسونا (بالدوري المحلي) وميلان في آخر مباراتين، لكننا لم نتراجع".

وعن خططه للمباراة التي يحتضنها ملعبه كامب نو بقمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "سنلعب بطريقتنا المعتادة، لدينا حظوظ في الفوز، نتمنى أن نكون أكثر حسما في مسألة التهديف".

وتابع "لا يوجد فريق مرشح أكثر للفوز في تلك المواجهات، نحن فريق قوي يتمتع بمهارات فردية رائعة، لكن لا بد أن نثبت ذلك في الملعب، وأن نتسبب بالخطورة للخصم".

ورفض تاتا الكشف عن خياراته في منتصف الملعب، لكنه أشار الى احتمالية مشاركة تشافي وإنييستا وفابريجاس كأساسيين، أو إجلاس أحدهم على مقاعد البدلاء.

كما حذر من خطورة الهجمات المرتدات، أقوى أسلحة الريال، مطالبا لاعبيه بعدم التفريط في الكرة.

وأشار ايضا الى أن البرسا "دفع ثمن البداية السيئة خلال أول 10 دقائق" من مباراة ميلان الإيطالي (1-1) الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وشدد تاتا على أنه لا يفاضل بين الفوز والأداء الجيد، مبينا أن الأداء الجمالي يمنح حظوظا في الفوز.

وعن رأيه في الويلزي جاريث بيل جناح الريال، أجاب "أنشيلوتي قال أنه سيلعب، هو لاعب ممتاز".

أما عن شعوره قبل الكلاسيكو الأول، أوضح "مثل أي برشلوني، أريد اللعب بشكل ممتع والفوز، إنني متشوق لذلك".

التعليقات
قد ينال إعجابك