البرتغال تأسف للصورة الخاطئة المأخوذة عن رونالدو

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013 - 17:25

كتب : وكالات

(إفي): اعتبر رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو جوميش اليوم أن مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية معربا عن أسفه بخصوص الصورة الخاطئة المأخوذة عن "صاروخ ماديرا".

وقال جوميش في تصريحات نشرها الثلاثاء الاتحاد البرتغالي "كريستيانو ليس الشخص الذي يرغبون في بعض الأحيان أن نعتقد أنه كما يصورونه،إنه يتمتع بأمانة بشهادة الجميع سواء على الصعيد الشخصي أو المهني".

وأضاف المسئول أن "رونالدو قادر بل ويجب عليه الفوز بجائزة الكرة الذهبية" بسبب المستوى الذي قدمه العام الماضي والمواسم السابقة.

واعتبر جوميش أن الانتقادات التي يلتقاها اللاعب ومن ضمنها وصفه بالمتغطرس "غير عادلة" مؤكدا أنه "فتى متواضع".

وأردف المسئول "الأشخاص الذي يتمتعون بالأمانة ويميلون للمواجهة في الكثير من الأحيان لا يتفهمهم البعض، أعتقد أن هذا هو ما تسبب في خلق صورة سلبية عن كريستيانو، الذي لا تقترب شخصيته مما يقال عنه".

وأعرب رئيس الاتحاد عن قناعته بأن صدق كريستيانو "تسبب في الاضرار بالصورة المأخوذة عنه لدى بعض الأشخاص".

وتأتي تصريحات المسئول عقب اعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية هذا العام والتي جاء رونالدو ضمنها.

هذا إلا أن صحيفة (إندبندنت) البريطانية نشرت اليوم مقطع فيديو يسخر فيه رئيس (فيفا) جوزيف بلاتر من رونالدو ويشير إلى أنه يفضل ميسي عنه، مما أثار ردود أفعال أقواها ارسال ريال مدريد خطابا إلى رئيس الاتحاد الدولي للتراجع عن تصريحاته.

التعليقات