أليجري: التفاصيل الصغيرة تحسم فوز ميلان على برشلونة

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 - 22:22

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لميلان الإيطالي اليوم أن فريقه سيكون في حاجة لتقديم مستوى أفضل مما ظهر به في سان سيرو للتغلب على برشلونة في لقاء العودة الذي يجمع بينهما غدا الأربعاء في اطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة على ملعب كامب نو، إن فريقه يمر بفترة عصيبة في الدوري المحلي، حيث حقق 12 نقطة فقط من 11 جولة، الا أنه أكد ضرورة مراعاة "كل التفاصيل بشكل جيد" لمفاجأة البرسا، الذي اعتبره "الفريق الأفضل على وجه الأرض".

وأوضح "في دوري الأبطال يسير الفريق على نحو جيد، ولكن في الدوري المحلي نواجه صعوبات، وينبغي علينا بذل مجهود للخروج من هذا الوضع المعقد".

وأشار إلى أن مواجهة برشلونة تتطلب "جهدا كبيرا" لأن "طريقة لعبه يصعب" التعامل معها، موضحا "سيضغطون علينا من الصفوف الأمامية وسيكون علينا تقديم مستوى أفضل مما ظهرنا به في سان سيرو"، في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وحول التشكيلة التي يعتزم الدفع بها، لم يفصح عن الكثير من التفاصيل، الا أنه أقر بأنه أجرى العديد من التجارب في ميلانو في محاولة لمفاجأة برشلونة.

وأوضح "لقد اختبرنا شيئا مختلفا، ولكنني سأحاول وضع اللاعبين في المراكز التي يقدمون فيها أفضل مستوى. ورغم ذلك لا يمكنني الدفع بلاعبين غير مؤهلين لذلك".

وحول ما اعتبره البعض أزمة يمر بها برشلونة قال ساخرا "لقد فاز بـ11 مباراة في الليجا وتعادل في واحدة. في دوري الأبطال فاز باثنتين وتعادل في واحدة. أعتقد أنه لا يمكن الحديث عن أزمة لأن النتائج هي الأهم في النهاية".

التعليقات