"نيجريدو وأجويرو الأفضل طوال الموسم"

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 - 10:52

كتب : وكالات

(إفي) - أشاد التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بالأداء الذي قدمه المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو وزميله الأرجنتيني سرخيو أجويرو، وإحرازهما خمسة أهداف خلال مواجهة سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيليجريني "أرى أن الاثنين لعبا بشكل جيد حقا، ليس اليوم فحسب بل طوال الموسم. أجويرو يشهد أحد أفضل أوقاته، هو يسجل ويبذل مجهود طيب بدون كرة وكذلك نيجريدو"، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم عقب مباراة مانشستر سيتي وسسكا موسكو أمس والتي انتهت بفوز (السيتيزين) 5-2.

وتابع "هي خطوة أولى لكنها مهمة لأن مانشستر سيتي لم يتأهل من قبل. الأهم حاليا هو أن لدينا مباراتين يمكن أن نتصدر بهما ثم نرى لاحقا في فبراير كيف ستسير الأمور في دور الـ16"، في إشارة إلى عدم تأهل مان سيتي مطلقا إلى الأدوار النهائية في البطولة القارية.

إلا أن المدرب التشيلي عاد وأعرب عن إحباطه بسبب الهدفين اللذين دخلا مرمى الفريق، رغم أن سسكا موسكو لم يشكل تهديدا يذكر على حد وصفه، موضحا "عدنا لاستقبال أهداف سهلة، أحدهما على الأقل كان سهلا للغاية. لم تسنح لهم فرص كثيرة لكنهم سجلوا هدفين".

ويحتل (السيتيزين) المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بالعلامة الكاملة 12 نقطة، ويليه في المركز الثالث سسكا موسكو بثلاث نقاط وأخيرا فيكتوريا بلزن بلا نقاط.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك