أوروجواي تحشد قوتها الضاربة لمواجهة الأردن

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 - 11:54

كتب : وكالات

(إفي) - حشد المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار واشنطن تاباريز، أبرز لاعبيه للمشاركة في ذهاب ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ضد منتخب الأردن في 13 من نوفمبر الجاري.

وسيعتمد "السماوي" على أبرز لاعبيه لويس سواريز، وإديسون كافاني ودييجو فورلان في خط الهجوم في حين سيغيب الحارس فرناندو موسليرا، عن لقائي الذهاب والإياب بملحق المونديال بسبب إصابته بكسر في إصبع قدمه اليمنى الاسبوع الماضي.

وفاز منتخب أوروجواي في 15 أكتوبر الماضي على ضيفه الأرجنتيني 3-2 ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، لكن ذلك لم يكن كافيا لمنح "السماوي" بطاقة التأهل المباشرة لكأس العالم، ليخوض لقاء ملحق التأهل ضد منتخب الأردن من آسيا في 13 و20 من الشهر الجاري.

وضمت قائمة أوروجواي للقائي الملحق الفاصل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014:

حراسة المرمى: مارتين سيلفا (أوليمبيا باراجواي) وخوان كاستيو (بينيارول)، رودريجو مونيوز (ليبرتاد الباراجوائي).

للدفاع: دييجو لوجانو (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) ودييجو جودين وخوسيه ماريا خمينيز (أتلتيكو مدريد الإسباني) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي)، أندريس سكوتي (ناسيونال)، وجاستون سيلفا (ديفنسور)، وخورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي) وأليخاندرو سيلفا (أوليمبيا باراجواي) وماكسمليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي).

للوسط: والتر جارجانو (بارما الإيطالي) ودييجو بيريز (بولونيا الإيطالي) وإيخيديو أريفالو ريوس (شيكاغو فاير الأمريكي) وألفارو جونزاليز (لاتسيو الإيطالي) وألفارو بيريرا (إنتر ميلانو الإيطالي) وكريستيان رودريجيز (أتلتيكو مدريد الإسباني) ونيكولاس لوديرو (بوتافوجو البرازيلي)، وجاستون راميريز (ساوثامبتون الإنجليزي).

للهجوم: دييجو فورلان (إنترناسيونال البرازيلي) ولويس سواريز (ليفربول الإنجليزي) وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان الفرنسي) وكريستيان ستواني (إسبانيول الإسباني) وأبيل هرنانديز (باليرمو الإيطالي).

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك