بوسكيتش: برشلونة حقق الهدف بالفوز على ميلان

الخميس، 07 نوفمبر 2013 - 11:12

كتب : وكالات

(إفي) - وجه لاعب وسط برشلونة سرجيو بوسكيتش الشكر لجماهير الفريق الكتالوني، للهتاف باسمه خلال لقاء ميلان الإيطالي والذي انتهى بفوز البرسا بثلاثة أهداف لواحد، أحدها برأسه.

وقال بوسكيتش "أنا سعيد للغاية، لأنه ليس من المعتاد أن تهتف باسمي الجماهير، لأن عملي مختفيا بعض الشيء، يساعد الفريق بشكل أكبر. أشكر الجماهير كثيرا فمن المهم تقييم هذا الهتاف بشكل إيجابي، وأنا سعيد للغاية".

وعن رأيه حول المباراة "أعتقد أننا حققنا الهدف، قدمنا شوطا أول جيدا، ومن المؤسف الهدف الذي سجلناه في مرمانا بالخطأ، لكننا قدمنا مباراة جيدة في مجملها، رغم الصعوبات التي واجهتنا في الشوط الثاني".

وعن الشوط الثاني، قال "أعتقد أنهم غيروا من تكتيك اللعب وهذا كلفنا بعض المجهود".

وعن هدفه من ضربة حرة مباشرة نفذها تشافي هرنانديز لينقض عليها برأسه ويحول الكرة داخل شباك كريستيان أبياتي، قال "هذا أمر هام، لأننا لسنا طوال القامة ولا نسجل بهذه الطريقة كثيرا، لهذا فأنا سعيد بالهدف".

وحول عودة نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي للتهديف من جديد بعد فترة صيام دامت أربع مباريات متتالية في الليجا، قال "كنا نعلم أن ميسي لا يمر بفترة سيئة وسيعود لهواية تسجيل الأهداف، ونتمنى ألا يتوقف عن التسجيل".

واعترف بوسكيتش بصعوبة تكرار نفس الانجازات التي حققها الفريق في عهد المدرب السابق بيب جوارديولا "أحيانا ينقصنا التوهج الذي كنا عليه في السابق، مستوانا لم يصل بعد لـ100% كما كنا من قبل، تكرار انجازات جوارديولا أصبح صعب التحقيق".

التعليقات
قد ينال إعجابك