مدرب نيجيريا: لم نتأهل بعد للمونديال .. وإثيوبيا خصم متكافيء

الجمعة، 15 نوفمبر 2013 - 15:44

كتب : وكالات

أبوجا (أ ش أ) أكد اليوم ستيفان كيشى المدير الفنى لمنتخب نيجيريا أن منتخب النسور لم يحسم التأهل بعد لنهائيات كأس العالم فى البرازيل على الرغم من فوزه فى مباراة الذهاب على اثيوبيا 2/1 فى أديس أبابا.

وقال كيشى - فى حديث خاص لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) عشية مباراة الإياب فى الدور الفاصل للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014:"إن الاعتقاد بأن المنتخب النيجيرى قد انجز المهمة قبل مباراة العودة سيكون خطأ جسيما".

وأوضح النجم النيجيرى الدولى السابق "مؤمن تماما بأن لايوجد شئ مضمون فى عالم كرة القدم وأن لقاء الإياب سيشهد مواجهة متكافئة".

وأضاف كيشى قائلا: "لم يحسم شئ بعد ، بل اننى لا أفكر في هذا الأمر حاليا ، لقد حققنا نتجية إيجابية في مباراة الذهاب ولكن يجب ان نكون حذرين في مباراة العودة وان نحذر من الأفراط في الثقة".

وتابع "مباراة الغد مباراة حاسمة ويجب أن يتحلى اللاعبون بأقصى قدر من التركيز " .

يذكر أن كيشى أصبح فى وقت سابق من العام الحالى ثانى شخص فى القارة الافريقية بعد المصرى الراحل محمود الجوهرى الذى يحقق الفوز ببطولة الأمم الافريقية لاعبا ومدربا بعد أن حمل اللقب عام 1994 كلاعب ضمن الجيل الذهبى للنسور ، ثم حمله مدربا بعد ان قاد المنتخب النيجيرى للفوز باللقب الافريقى للمرة الثالثة فى تاريخه البطولة الماضية.

التعليقات