بالفيديو .. مباراة من ذاكرة أبو تريكة (2) - هدف رائع في أول قمة ولكن!

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 - 23:02

كتب : حلمي حلمي

مع وصولنا للأيام الكروية الأخيرة في مسيرة محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر يقدم FilGoal.com قصص المباريات الهامة في تاريخ الماجيكو في حلقات يومية.

بعدما كان لاعب الترسانة الموهوب في طريقه للزمالك انتقل للأهلي في يناير 2004 وبدأ مسيرة عامرة بالانجازات والبطولات مع الأهلي ومنتخب مصر.

المباراة الأولى لأبو تريكة في مواجهة الزمالك كانت في الدور الثاني من موسم 2003-2004 بعد أشهر من انتقاله للشياطين الحمر.

دخل الزمالك المباراة وهو في القمة بفارق عشر نقاط عن الأهلي وكان الفوز بالمباراة يضع اللقب في خزائن القلعة البيضاء قبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

سريعا تقدم الزمالك بهدف سجله بشير التابعي في الدقيقة 14 بتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة عقب طرد أحمد السيد مدافع الأهلي.

استقبل الفريق الأحمر الهدف الثاني بواسطة عبد الحليم علي بضربة رأس في الدقيقة 58.

الدقيقة 66 شهدت تسجيل أبو تريكة لأحد أجمل أهدافه في مباريات القمة عندما ركض بالكرة من منتصف الملعب ومر من مدافعي الزمالك حتى أطلق تسديدة رائعة سكنت الزاوية العليا لمرمي عبد الواحد السيد‏.‏

الأهلي لعب أكثر من 75‏ دقيقة دون أن يشعر أحد بالنقص العددي نتيجة الروح والحماس ورفض الاستسلام للخسارة‏.

لم ينجح أبو تريكة ورفاقه من تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2-1 وتوسيع الفارق إلى 13 نقطة في الصدارة فتوج الأبيض باللقب.

كان مكسب الأهلي من اللقاء هو حسام عاشور الذي أدى مباراة رائعة في أول ظهور له بالقمة، فيما كان تامر عبد الحميد هو النجم الأبرز بالزمالك‏.‏

من ناحيته، كان الهدف هو فاتحة خير للماجيكو أمام الزمالك حتى أكمل مسيرته الحافلة بتسجيل الأهداف أمام الأبيض والتي بلغت 13 هدفا.

طالع أيضا ..

بالفيديو .. قصة مباراة لأبو تريكة (1) - ثنائية أكروباتية في مباراته الأولى مع الأهلي

التعليقات