محادثة ثلاثية بين رئيسة البرازيل ونيمار ورونالدو على "تويتر" قبل القرعة

الجمعة، 06 ديسمبر 2013 - 20:11

كتب : وكالات

ساو باولو، (إفي): أبلغ نجما كرة القدم البرازيلية السابق رونالدو والحالي نيمار رئيسة البلاد ديلما روسيف بأنه لا يوجد منافسين ضعفاء في بطولة كأس العالم، وذلك عبر محادثة مشتركة على موقع (تويتر).

وأكد رونالدو ونيمار أنهما لا ينتظران مواجهة منتخبات سهلة خلال عملية سحب قرعة مونديال 2014 اليوم الذي ستستضيفه بلاد السامبا.

وبدأت المحادثة حين سألت رئيسة البرازيل روسيف نجم برشلونة نيمار عما اذا كان يأمل في مواجهة منتخبات سهلة في المونديال، فأجاب بأنه "من الأفضل للمنتخب الأفضل أن يواجه المنتخبات الأفضل".

ورد نيمار السؤال لرونالدو، قائلا "في المونديال لا مكان للمنتخبات الضعيفة..أليس كذلك رونالدو؟".

فأجاب "الظاهرة" الهداف التاريخي للمونديال "هذا صحيح نيمار..اثناء مواجهة المنتخبات التي يتم اعتبارها سهلة، يكون الضغط أكبر بكثير من المعتاد".

وسألت روسيف رونالدو "لقد شاركت في 4 مونديالات، كيف يكون الشعور بالتوتر قبل القرعة؟"، فأجاب نجم الريال والبرسا السابق "الجميع ينتظر بشغف كبير".

وأعادت رئيسة البرازيل سؤال نيمار "اللعب وسط جماهير برازيلية يشكل فارقا بالنسبة لك. صحيح؟"، فأجاب "دون شك، لقد عشنا ذلك في كأس القارات، وكان الأمر رائعا"، كما اعتبر رونالدو بأن "اللعب في بلد كل مواطن فيها يعتبر نفسه لاعبا أو مدربا أمر في غاية الروعة".

التعليقات
قد ينال إعجابك