وجه أحمد إيهاب جمال الدين سفير مصر في المغرب عبارات تشجيعية لبعثة الأهلي المتواجدة هناك لخوض كأس العالم للأندية 2013.
ونقل الموقع الرسمي للأهلي أن السفير وجه كلمة للاعبين والجهاز الفني خلال دعوة الغذاء التي أقامها للبعثة مساء الأثنين.
وقال السفير للبعثة " ننتظركم أبطال الكعادة فأنتم لاعبون على مستوى من الكفاءة والأخلاق الرفيعة وباستمرار تعبرون عن ولاءكم وانتماءكم لبلادكم بأقصى جهد".
وتابع " ثقتنا فيكم بلا حدود وأنتم رجال على قدر المسئولية" .
وحرص خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي إلى إهداء السفير درع النادي تقديرا على دوره في مساندة الفريق قبل انطلاق البطولة الكبرى.
وانتقل الأهلي من الدار البيضاء إلى أغادير مساء الأثنين لخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية أمام جوانزو الصيني بطل آسيا يوم السبت المقبل.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











