أكد عماد متعب مهاجم الأهلي أنه بصدد تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، إذ ينتهي تعاقده في الصيف المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير 2014.
وقال متعب في تصريحات تليفزيونية: "نتمنى عودة الأمور لطبيعتها، في حالة الاستقرار بالتأكيد سأجدد للأهلي .. أين ألعب في مصر لغيره؟".
وكان الأهلي قد قرر فتح باب مفاوضات التجديد مع ستة لاعبين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل منهم عماد متعب.
وأضاف "إن لم يستقر النشاط، وقتها سأفكر في الاحتراف الخارجي سواء في الخليج أو غير ذلك".
وتطرق متعب للحديث عن الهزيمة الثقيلة في مونديال الأندية قائلا: "لابد من شكر الجهاز الفني واللاعبين على ما بذلوه طيلة عامين بدون نشاط... ما حدث في المغرب نتيجة طبيعية لشكل الكرة في مصر مؤخرا".
واختتم "لا أبرر الهزيمة بخماسية، ولكن كان لدينا إصابات عديدة وفقدنا نجوما كثيرة كما أننا نواجه بطل قارة .. لن يرحمنا".
وتجمد النشاط الكروي في مصر عامين متتاليين لم تكتمل فيهم مسابقة الدوري الممتاز.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران











