منتخب الأردن
أعلن الأمير علي بن حسين رئيس الاتحاد الأردني غياب الثنائي يزن النعيمات وأدهم القريشي عن المنتخب في كأس العالم 2026.
وتأهل منتخب الأردن لأول مرة في تاريخه إلى كأس العالم 2026 ويتواجد في مجموعة تضم الأرجنتين والجزائر والنمسا.
وكتب رئيس الاتحاد الأردني: "تابعنا بكل تقدير الجهود الكبيرة التي بذلها أبناؤنا يزن النعيمات وأدهم القريشي خلال رحلة العلاج والتأهيل على امتداد الأشهر الماضية، ورغبتهم الصادقة في اللحاق بالنشامى في كأس العالم، إلا ان الإصابة حرمتهم هذه المرة".
تابعنا بكل تقدير الجهود الكبيرة التي بذلها أبناؤنا يزن النعيمات وأدهم القريشي خلال رحلة العلاج والتأهيل على امتداد الأشهر الماضية، ورغبتهم الصادقة في اللحاق بالنشامى في كأس العالم، إلا ان الإصابة حرمتهم هذه المرة
— Ali Al Hussein (@AliBinAlHussein) May 7, 2026
وتعرض النعيمات لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأردن والعراق في كأس العرب 2025.
فيما تعرض القريشي لنفس الإصابة في المباراة النهائية ضد المغرب.
وخسر منتخب الأردن لقب كأس العرب لصالح المغرب في النهائي آنذاك بالخسارة بنتيجة 3-2.
ويستعد منتخب الأردن لمواجهتي سويسرا وكولومبيا وديا يومي 31 مايو و8 يونيو على الترتيب.
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الأردن يعلن غياب ثنائي المنتخب عن كأس العالم 2026
الأردن
أمريكا 2026