كرة يد - فيزبريم يودع منافسات أبطال أوروبا من ربع النهائي بعد دراما رميات الترجيح
الأربعاء، 06 مايو 2026 - 22:40
كتب : FilGoal
أحمد هشام دودو - فيزبريم
ودع فيزبريم المجري منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بمشاركة الرباعي المصري.
وتغلب فوكس برلين على فيزبريم برميات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية نتيجة المباراتين بالتعادل.
وسجل الثنائي المصري أحمد هشام "دودو" وعلي زين رميتين ترجيح لكن ذلك لم يكن كافيا.
وكان مجموع المواجهتين سويا بنتيجة 68-68.
ويضم فيزبريم الرباعي يحيى الدرع وعلي زين وأحمد هشام "دودو" وأحمد عادل.
وكان لقاء الذهاب في المجر قد انتهى بفوز فيزبريم بنتيجة 35-34.
وتقام منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 13 يونيو المقبل.
بينما المابراة النهائية ستكون يوم 14 يونيو.
ويلعب برشلونة بمشاركة سيف الدرع أمام نانت الفرنسي، بينما يقود محمد علي حارس مرمى منتخب مصر فريق لشبونة البرتغالي ضد ألبورج الدنماركي.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












فيزبريم | كرة يد