مصدر من الأهلي لـ في الجول: سيتم التفاوض مع توروب عقب مواجهة المصري على الرحيل
الأربعاء، 06 مايو 2026 - 17:58
كتب : FilGoal
يس توروب - مدرب الأهلي
استقر النادي الأهلي على رحيل يس توروب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري.
ويأتي ذلك بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم وتتويجه بلقب السوبر المصري فقط.
وكشف مصدر من الأهلي لـ FilGoal.com: "الأهلي استقر على الاجتماع بيس توروب عقب مواجهة المصري للتفاوض على رحيله".
وأضاف "سيتم إبلاغ المدير الفني أن النادي من حقه إقالته عقب 30 يونيو مقابل دفع قيمة 3 أشهر".
واختتم المصدر تصريحاته "لذلك سيتم التفاوض معه على الحصول على راتب شهر يونيو بالإضافة للشرط الجزائي".
وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة من مرحلة التتويج باللقب، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.
ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 50 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الزمالك المتصدر برصيد 53 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا.
ويلعب الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري ضد المصري.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الأهلي
أنصفت التاريخ يا ليو