أليو ديانج يرتدي شارة قيادة الأهلي
أصبح أليو ديانج رابع لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة الأهلي تاريخيا.
وشارك ديانج كبديل في فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-0 في قمة الجولة الخامسة من المرحلة النهائية للدوري المصري.
وارتدى ديانج شارة القيادة في الدقائق الأخيرة بعد خروج أحمد رمضان في الدقيقة 87.
وحمل ديانج الشارة في ظل جلوس محمد الشناوي على مقاعد البدلاء وغياب محمد هاني للإيقاف وياسر إبراهيم للإصابة وخروج تريزيجيه وأحمد رمضان.
وبات الدولي المالي رابع أجنبي يرتدي شارة قيادة الأهلي بعد الفلسطيني مروان كنفاني والسوداني عبد المنعم شطة والتونسي علي معلول.
وسبق أن ارتدى معلول شارة قيادة الأهلي ضد الجونة في موسم 2023-24.
وشارك ديانج في 248 مباراة بقميص الأهلي بجميع المسابقات سجل 8 أهداف وصنع 11.
وتوج مع الأهلي بـ 18 لقبا متنوعا.
ويقترب المالي من الرحيل عن الأهلي في صفقة انتقال حر وتبدو وجهته المقبلة في الصيف المقبل لفالنسيا الإسباني.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الدوري المصري
الأهلي ينتصر على الزمالك بثلاثية ويشعل صراع لقب الدوري في الأنفاس الأخيرة
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني