السادسة في القمة.. بنشرقي يسجل ثنائية للأهلي في الزمالك
الجمعة، 01 مايو 2026 - 20:33
كتب : محمود حمدي
أشرف بنشرقي - الأهلي ضد الزمالك
سجل المغربي أشرف بنشرقي هدفين للنادي الأهلي في شباك الزمالك في المباراة المقامة بينهما.
ويلعب الأهلي أمام الزمالك في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج بالدوري.
وسجل بنشرقي هدف الأهلي الأول في مرمى الزمالك عند الدقيقة 18 بضربة رأسية مستغلا عرضية طاهر محمد طاهر.
جووووووول.. المارد الأحمر يشعل القمة 👌🔴
— ON Sport (@ONTimeSports) May 1, 2026
بن شرقي يفتتح التسجيل للأهلي برأسية قوية.. بعد عرضية مميزة من طاهر ⚽ pic.twitter.com/Ek83cFknn8
وأضاف بنشرقي هدفه الثاني والثالث للأهلي في المباراة عند الدقيقة 74.
وسجل بنشرقي رابع أهدافه بقميص الأهلي ضد الزمالك بواقع 3 أهداف في الدوري، وهدف في مسابقة السوبر.
وبشكل عام رفع بنشرقي أهدافه في القمة إلى 6 أهداف.
وجاءت أهداف بنشرقي في الزمالك بقميص الأهلي كالتالي:
في المرحلة الأولى من الدوري المصري 2024-25
في السوبر المصري 2025
في المرحلة النهائية من الدوري المصري 2025-26. (هدفين)
وسبق لبنشرقي أن هز شباك الأهلي مرتين في موسم 2021-22 في الدورين الأول والثاني.
وبات المغربي تاسع لاعب يسجل للقطبين في الدربي بعد عبد الكريم صقر ولبيب محمود ومصطفى كامل طه وجمال عبد الحميد ومحمود المنعم "كهربا" وأحمد حسن وحسام حسن وإمام عاشور.
وبذلك فهو أول لاعب أجنبي يسجل بقميص الفريقين في دربي القاهرة.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











