أرتيتا: لا أفهم سبب إلغاء ركلة الجزاء.. وفي الدوري الإنجليزي لا تحتسب
الخميس، 30 أبريل 2026 - 00:47
كتب : FilGoal
أرتيتا
عبر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال عن غضبه لإلغاء ركلة جزاء إيبيريشي إيزي لاعب الفريق بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو أمام أتلتيكو مدريد في أبطال أوروبا.
وتعادل أتلتيكو مدريد مع أرسنال بهدف لكل فريق في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
وقال أرتيتا في تصريحات لشبكة TNT Sport: "بعد العودة إلى غرفة الملابس، والتحدث مع اللاعبين ومراجعة لقطة ركلة الجزاء، أشعر بخيبة أمل كبيرة وانزعاج، لأن القرار كان مخالفا للقواعد وغير مسار المواجهة، أنا غاضب ومحبط للغاية".
وواصل "أرى أن أول ركلتي جزاء كانتا صحيحتين. في الدوري الإنجليزي ربما لم تكن أي منهما لتحتسب، لكن في دوري الأبطال تحتسب".
وعن مستوى الفريق قال: "لم يعجبني بداية الشوط الثاني، لكنني أعجبت أكثر بآخر 15 إلى 20 دقيقة".
وأتم "نحن معتادون على اللعب كل ثلاثة أيام. يوم السبت سنسافر، ثم سنخوض المباراة المقبلة".
وسجل هدف أتلتيكو مدريد خوليان ألفاريز، بينما سجل هدف أرسنال فيكتور جيوكيريس.
ووصل الفريقان للتعادل الثاني فيما بينهم في تاريخ المواجهات.
ويتأجل حسم التأهل لنهائي أبطال أوروبا لمباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب الإمارات.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












دوري أبطال أوروبا
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام