كرة يد - بمشاركة محمد علي.. لشبونة يتعادل أمام ألبورج في أبطال أوروبا
الخميس، 30 أبريل 2026 - 00:20
كتب : FilGoal
محمد علي - لشبونة كرة يد
شارك محمد علي في تعادل فريقه سبورتنج لشبونة أمام ألبورج الدنماركي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وانتهت المباراة بالتعادل 31-31 بين الفريقين في البرتغال.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين في الدنمارك يوم 6 مايو المقبل.
وشارك محمد علي في بداية المباراة قبل أن يتم استبداله بعدما استقبل 10 أهداف.
وكان اللقاء متكافئا بين الفريقين وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 16-16 واستمر التعادل نهاية المباراة.
ويلعب اليوم الخميس فريق فيزبريم بقيادة الرباعي المصري أمام فوكس برلين الألماني.
ويضم فيزبريم الرباعي يحيى الدرع وعلي زين وأحمد هشام "دودو" وأحمد عادل.
ويقام ربع النهائي بنظام الذهاب والإياب ليتأهل أربعة فرق إلى المربع الذهبي.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












سبورتنج لشبونة
كرة يد - الأهلي بطلا لكأس السيدات للمرة الرابعة على التوالي