بيدري - جوليان ألفاريز - برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
يؤمن بيدري لاعب وسط برشلونة بأن فريقه سيتخطى مرحلة الحزن بسبب توديع دوري أبطال أوروبا قريبا، ويسعد جماهيره بلقب الدوري الإسباني.
وودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي على الرغم من الفوز بالإياب على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.
مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في ملعب برشلونة الأسبوع الماضي.
وقال بيدري عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "مهما حاولت ورغبت، فإن الأمور لا تسير دائمًا كما تريد".
وأضاف "الآن حان وقت التعلم من الهزيمة، ومعرفة ما نملكه وما يمكننا تحسينه".
وتابع "يجب أن يكون ذلك مصدر القوة للمستقبل، من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا".
ولم يحقق برشلونة لقب دوري الأبطال منذ 2015.
وأتم "نحن لا نرضى بما حققناه، وأنا واثق أن هذا الحزن سيتحول قريبًا إلى أفراح.
ويقترب برشلونة من تحقيق لقب الدوري، بعدما وسع الفارق مع ريال مدريد إلى 9 نقاط قبل 7 جولات من نهاية الموسم.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم











