مانشيني: هزمنا أفضل فريق في آسيا.. وتنتظرنا مواجهة حاسمة
الأربعاء، 15 أبريل 2026 - 15:15
كتب : FilGoal
روبرتو مانشيني - إيطاليا
شدد روبرتو مانشيني مدرب السد القطري على صعوبة مهمة فريقه في مواجهة فيسيل كوبي الياباني.
ويلعب السد أمام فيسيل كوبي مساء الخميس ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما أقصى الهلال السعودي.
وقال روبرتو مانشيني مدرب السد في مؤتمر صحفي: "كتبت للاعبي السد في غرفة الملابس بعد مباراة الهلال (شكرا لكم) لأننا هزمنا أفضل فريق في آسيا".
وأضاف "عدم إجراء تبديلات في مباراة الهلال السعودي، جاء لأنني أعلم قدرات فريقي وركلات الترجيح تحتاج لاعبين بنوعية معينة".
وأتم تصريحاته "فيسيل كوبي الياباني فريق مميز وسنخوض أمامه مواجهة حاسمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة".
وتأهل السد القطري إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما تخطى الهلال السعودي بركلات الترجيح.
وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 3-3، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لفريق السد الذي انتهت لصالحه بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.
ويلتقي السد في دور الثمانية مع فيسل كوبي الياباني.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر كانافارو: دوري مختلف عن 2006.. وأؤمن باللعب الجماعي
كأس العالم - أرنولد: العراق يمتلك فرصة رغم الخسارة أمام فرنسا.. ولا يمكن إيقاف مبابي
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - حارس إيران: لو كنا أكثر تركيزا لفزنا على بلجيكا.. والمسؤولية تزداد قبل لقاء مصر
كأس العالم - رسالة منتخب إيران عقب نهاية المشوار في لوس أنجلوس
كأس العالم - مدرب إيران: بلجيكا محظوظين لأنهم لم يخسروا.. ونبدأ الآن الاستعداد لـ مصر
كأس العالم - مورياسو: قادرون على تحقيق الانتصار مهما تغيرت الأسماء.. وأمامنا مساحة أكبر للتطور
كأس العالم - صاحب الثنائية الأولى.. أوياسي أويدا رجل مباراة تونس ضد اليابان











