احتفال إيبيريتشي إيزي بهدف أرسنال ضد مانسفيلد
أعرب إيبيريتشي إيزي لاعب أرسنال عن سعادته بعد تسجيله هدفًا لفريقه في شباك باير ليفركوزن الألماني، مؤكدًا أن المباريات في هذه المرحلة دائمًا ما تكون صعبة بغض النظر عن هوية المنافس.
تأهل أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باير ليفركوزن بنتيجة 2-0 في إياب دور الـ16.
وبذلك تفوق أرسنال بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
وقال إيزي في تصريحات لشبكة TNT سبورت عقب المباراة: "في هذه المرحلة لا يهم من تواجه، فكل المباريات تكون صعبة ومعقدة. لكن لدينا مباراة يوم الأحد، لذلك سيكون من الجيد أن نستعد لها بشكل مناسب".
وعن طموح الفريق في الفوز بالألقاب هذا الموسم، قال: "نريد أن نقدم أداءً جيدًا ونحقق الألقاب، فهذا كان هدفنا منذ بداية الموسم. سنواصل العمل والضغط من أجل ذلك، وبإذن الله سنتمكن من تحقيقه".
وبذلك تأهل أرسنال إلى ربع النهائي ليواجه سبورتنج لشبونة البرتغالي.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












أرسنال
أحلى من فيروز