تحضيرا لمواجهة أوتوهو.. الزمالك يواجه أحد أندية القسم الثالث وديا
الأربعاء، 18 مارس 2026 - 00:14
كتب : FilGoal
عدي الدباغ وسيف الجزيري ثنائي الزمالك ضد أوتوهو
يخوض الزمالك مباراة ودية أمام فريق جينيس أحد أندية القسم الثالث تحضيرا لمواجهة أوتوهو الكونغولي.
ويلعب الزمالك أمام أوتوهو يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن إياب ربع نهائي الكونفدرالية.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، خوض مباراة ودية غدا الأربعاء أمام فريق جينيس أحد أندية القسم الثالث.
ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة للفترة المقبلة في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة في كأس الكونفدرالية والدوري المصري.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره أوتوهو بطل الكونغو برازفيل في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
جدير بالذكر أن فريق الزمالك تعادل مع أوتوهو بطل الكونغو برازافيل بهدف لكل فريق، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ستاد ألفونس ماسامبا ديبات بالكونغو برازفيل.
وانتهت مباراة الذهاب اليت أقيمت بين الفريقين في الكونغو بالتعادل 1-1.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











