عثمان ديمبيلي
شدد عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان على عدم وجود سبب للرحيل من ناديه.
ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة منافسه تشيلسي في المباراة التي ستجمعهما في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.
وقال اللاعب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي: "لا يوجد سبب لعدم البقاء في باريس سان جيرمان، لكنني لست من يتفاوض ويتخذ القرارات".
وأضاف "لا أشارك في عملية التفاوض على العقود منذ بداية مسيرتي، المناقشات الخاصة بعقودي تتم بين النادي ووكيل أعمالي".
وأكمل "أنا أكثر إصرارا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مجددا مع باريس سان جيرمان، متحفز للغاية، أعلم أنني عانيت من الإصابات، لكنني بحاجة إلى إثبات نفسي".
وأتم "أحب الحصول على الكرة كثيرا والمراوغات، لكن لعمل ذلك يجب أن أكون جاهزا بنسبة 100%".
وفاز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












النتائج السلبية مستمرة.. تشيلسي يخسر من نيوكاسل ومينح ليفربول فرصة للتقدم
رييس جيمس يوقع عقدا جديدا مع تشيلسي حتى 2032
أقوى من ليونيل