بعد رحلة استغرقت 7 ساعات.. بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة عقب التعادل مع أوتوهو
الأحد، 15 مارس 2026 - 11:00
كتب : FilGoal
عدي الدباغ وسيف الجزيري ثنائي الزمالك ضد أوتوهو
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، قادمة من الكونغو برازفيل عقب خوض مباراة أوتوهو في ذهاب الدور ربع النهائي للكونفدرالية، واستغرقت رحلة الطيران حوالي 7 ساعات تقريبًا.
وتعادل الزمالك مع أوتوهو بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب الأخير بذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية، في انتظار مباراة العودة يوم الأحد 22 مارس على استاد القاهرة.
وسجل عدي الدباغ هدف الزمالك، بينما أحرز تشارليس أتيبو هدف أوتوهو.
ووضع الزمالك قدما في نصف النهائي منتظرا نتيجة الإياب لحسم مقعده في المربع الذهبي.
وسيدخل الأبيض مباراة الإياب وهو يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف من أجل التأهل لنصف النهائي.
جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في السادسة مساء يوم 22 مارس الجاري على استاد القاهرة الدولي.
وحال تأهل الزمالك يواجه الفائز من مواجهة المصري أمام شباب بلوزداد.
وكان المصري قد تعادل على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف لكل منهما.
نرشح لكم
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز












الزمالك
"لم أقصد التقليل من الزمالك العريق".. أقطاي عبد الله يعتذر لجماهير الأبيض