التركي يوسف أكتشيشيك
أعلن نادي الهلال السعودي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها لاعبه التركي يوسف أكتشيشيك.
وأفاد النادي "أجرى اللاعب يوسف أكتشيشيك عملية جراحية على موضع إصابته في عضلات أسفل البطن والتي تكللت بالنجاح".
وأجريت العملية ظهر الخميس في العاصمة الفرنسية باريس بالتنسيق مع الفريق الطبي بالنادي.
وسيفقد نادي الهلال خدمات مدافعه الدولي يوسف أكتشيشيك لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية.
وكان اللاعب صاحب الـ 20عامًا قد شارك بقميص الهلال خلال الموسم الجاري بـ17 مباراة سجل خلالها هدفًا.
وسيغيب أكتشيشيك عن مباريات الهلال المقبلة ضد كل من الفتح وأهلي جدة والتعاون والخلود والخليج.
وقد يعود اللاعب قبل نهاية هذا الموسم.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












للمرة الثانية.. سامي الشيشيني مديرا للكرة بالبنك الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية