أجندة الزمالك في فبراير – ختام مجموعات الكونفدرالية ومباراتين في رمضان
الإثنين، 02 فبراير 2026 - 19:27
كتب : FilGoal
الزمالك
يستكمل الزمالك مبارياته في شهر فبراير الجاري بعدما فاز على المصري في مجموعات الكونفدرالية.
وفاز الزمالك على المصري بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية الإفريقية ليتصدر مجموعته.
وفي المتبقي من شهر فبراير سيلعب الزمالك 6 مباريات، بواقع مباراتين في الكونفدرالية و4 مباريات في الدوري المصري.
كما يلعب الزمالك مباراتين في شهر رمضان في الدوري ضد حرس الحدود وزد.
ويستعرض معكم FilGoal.com أجندة مباريات الزمالك في شهر فبراير الجاري:
كهرباء الإسماعيلية × الزمالك
الدوري المصري – 4 فبراير
استاد هيئة قناة السويس – 8 مساء
********
زيسكو × الزمالك
الكونفدرالية – 8 فبراير
3 مساء
********
الزمالك × سموحة
الدوري المصري – 12 فبراير
استاد القاهرة – 5 مساء
********
الزمالك × كايزر تشيفز
الكونفدرالية – 15 فبراير
استاد القاهرة
********
الزمالك × حرس الحدود
الدوري المصري – 20 فبراير
استاد القاهرة – 9:30 مساء
********
زد × الزمالك
الدوري المصري – 24 فبراير
استاد القاهرة – 9:30 مساء
نرشح لكم
موندو تكشف مدة تعاقد حمزة عبد الكريم مع برشلونة
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج












الزمالك
بيلسونج كوريا