رافينيا - برشلونة - فرانكفورت
أوضح نادي برشلونة تفاصيل إصابة لاعبه البرازيلي رافينيا، وكشف عن مدة غيابه.
وأصيب رافينيا أمام إلتشي بالدوري الإسباني يوم السبت.
وأفاد برشلونة في بيان "رافينيا يعاني من إجهاد في العضلة الضامة لساقه اليمنى.
وأضاف البيان "كإجراء احترازي، سيغيب عن مباراة الثلاثاء ضد ألباسيتي في كأس ملك إسبانيا".
وأتم بيان البلوجرانا "من المتوقع أن تستمر فترة تعافيه لمدة أسبوع".
سيغيب رافينيا عن برشلونة في المباريات التالية:
ألباسيتي (كأس ملك إسبانيا).. الثلاثاء 3 فبراير
ريال مايوركا (الدوري الإسباني).. السبت 7 فبراير
وقد يعود للمشاركة في مباراة جيرونا بالدوري الإسباني يوم الاثنين 16 فبراير.
نرشح لكم
كأس العالم – فينيسوس يقود ريال مدريد للتعادل مع بايرن ميونيخ
سكاي: باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع فيران توريس
تجربته الثانية في أوروبا.. مارتن أنسيلمي مدربا لـ إلتشي
ذا أثلتيك: ريال مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على ضم ماتيوس فيرنانديز
كورتوا مازحا: هناك بعض الخلافات مع مورينيو ولكن
برشلونة يبدأ التصعيد القانوني ضد بيريز
سبورت: حمزة عبد الكريم على رأس قائمة فليك لفترة الإعداد
رومانو: بعد إتمام الاتفاق مع برناردو سيلفا.. رودري لم يعد أولوية في ريال مدريد











