كأس السوبر السعودي
تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم عرضين لاستضافة النسخة المقبلة من كأس السوبر السعودي.
وغاب الهلال عن النسخة الأخيرة من السوبر السعودي والتي أقيمت في هونج كونج بسبب الراحة.
وكشفت صحيفة الرياضية عن تقدم كل من البحرين والكويت بعرضين لاستضافة السوبر السعودي.
وأشار التقرير إلى تحديد الاتحاد السعودي لكرة القدم 30 نوفمبر موعدا لإقامة النسخة المقبلة من السوبر.
ويغيب نادي الهلال عن النسخة المقبلة من السوبر كعقوبة بعد انسحابه من النسخة الماضية.
واعتذر الهلال عن عدم المشاركة بسبب ضغط الموسم وحصول اللاعبين على راحة عقب كأس العالم للأندية.
وشارك أهلي جدة، رابع الدوري الموسم الماضي، في كأس السوبر عوضًا عن الهلال، وصيف الدوري، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة.
وتوج أهلي جدة باللقب بالفوز على النصر، في هونج كونج.
وفي سياق منفصل يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم انطلاق الموسم الجديد من الدوري يوم 13 أغسطس المقبل على أن كأس الملك يوم 16 من الشهر ذاته.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












الهلال
السعودية تستضيف قرعة كأس آسيا 2027
رونالدو يواصل طريقه نحو الـ1000. النصر يفوز على الخلود ويشعل صراع الدوري السعودي