بعد رحيله عن الفريق.. هادي رياض يوجه رسالة إلى نادي بتروجت
الأربعاء، 28 يناير 2026 - 21:56
كتب : FilGoal
هادي رياض - بتروجت - حرس الحدود
وجه هادي رياض مدافع بتروجت رسالة خاصة إلى ناديه وزملائه والجهاز الفني عقب رحيله عن النادي.
وكان بتروجت توجه بالشكر لهادي رياض مدافع الفريق على الفترة التي قضاها بصفوف النادي البترولي معلنا رحيله.
وجاءت رسالة هادي رياض إلى نادي بتروجت كالآتي:
"أتوجه بالشكر لجميع العاملين في نادي وشركة بتروجت بداية من رئيس الشركة ورئيس النادي والجهاز الإداري والمشرف العام على الكرة على مساعدتهم طوال السنين الأخيرة في مساعدتي كلاعب ضمن الفريق وأحد قادة الفريق".
"أشكر الجهاز الفني بقيادة سيد عيد، على مساعدته المستمرة لي ولباقي اللاعبين منذ تولي مهمة الفريق والصعود للدوري الممتاز بمنتهى الإخلاص والتفاني في العمل وجميع أفراد الجهاز".
"أشكر رجال غرفة الملابس، بدونهم مستحيل أن أصل لأي شيء، وأعتذر لكم لو كنت في يوم قصرت مع أي أحد".
"مسيرة امتدت لأربعة مواسم ونصف بين جدران نادي بتروجت ووصلت اليوم إلى نهايتها ولنا لقاء إن شاء الله".
وسيكون هادي رياض خامس صفقات الأهلي في انتقالات يناير بعد مروان عثمان وأحمد عيد وعمرو الجزار والمغربي يوسف بلعمري.
ويبلغ هادي رياض من العمر 27 عاما ويلعب في مركز المدافع.
وكان هادي رياض قد انتقل من نادي شربين إلى ناشئين وادي دجلة.
كما سبق له اللعب لفريقي حرس الحدود وكفر الشيخ على سبيل الإعارة.
وانتقل هادي رياض إلى بتروجت في صيف 2021 قادما من وادي دجلة.
ولعب هادي رياض 43 مباراة مع بتروجت وسجل هدفين.
نرشح لكم
موندو تكشف مدة تعاقد حمزة عبد الكريم مع برشلونة
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج












بتروجت
الزمالك يقتحم المربع الذهبي في الدوري بعد الفوز على بتروجت بثنائية