الثاني في الموسم والأول منذ 121 يوما.. حسام عبد المجيد يسجل في بتروجت
الأربعاء، 28 يناير 2026 - 17:53
كتب : FilGoal
احتفال هدف حسام عبد المجيد - الزمالك
أضاف حسام عبد المجيد مدافع الزمالك الهدف الثاني لفريقه في شباك بتروجت في الدوري.
حسام عبد المجيد
النادي : الزمالك
ويلعب الزمالك ضد بتروجت في الجولة 16 من الدوري المصري، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي.
وسجل حسام عبد المجيد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.
وجاءت ركلة الجزاء بعد عرقلة عدي الدباغ داخل منطقة الجزاء.
ويعد الهدف هو الثاني لحسام عبد المجيد مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، بعدما سجل أمام الأهلي في الجولة التاسعة.
أي منذ 121 يوما عندما سجل عبد المجيد من ركلة جزاء أيضا في الأهلي.
وكان الزمالك تقدم أمام بتروجت عن طريق عدي الدباغ في الدقيقة 21.
حسام عبد المجيد ثبت عمر صلاح 🥅
— ON Sport (@ONTimeSports) January 28, 2026
الزمالك يسجل الهدف الثاني في بتروجت من علامة الجزاء pic.twitter.com/iA7MrfaLT5
نرشح لكم
درب الوداد في كأس العالم للأندية.. بنهاشم مديرا فنيا لـ مودرن سبورت
حمزة الجمل: سنعتمد على قوة المحترفين في الاتحاد السكندري
خبر في الجول – محمد صبحي مستمر مع الزمالك.. ولا صحة لطلبه الرحيل
كما كشف في الجول - البنك الأهلي يتعاقد مع علي حمدي
خبر في الجول - مجدي عبد العاطي يوقع عقود تدريب أبو قير للأسمدة
خبر في الجول - الحسين عموتة يوقع عقود تدريب الأهلي
عقوبات كأس العاصمة – إيقاف أقطاي وجمهور المصري
الأهلي يعلن تجديد تعاقد كوكا












الزمالك
كأس العالم - أزمة جديدة.. ريكورد: إلغاء تدريب ومؤتمر منتخب البرتغال بسبب العاصفة