تنس - أوساكا تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة برسالة مؤثرة
السبت، 24 يناير 2026 - 14:10
كتب : FilGoal
ناومي أوساكا
أعلنت اليابانية نعومي أوساكا انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مشكلة صحية.
وغابت أوساكا وفقا للتقارير عن العديد من المباريات في 2025 بسبب إصابة في البطن، وهي السبب في انسحابها من البطولة.
وكتبت اللاعبة البالغة من العمر 28 عامًا على حسابها في إنستجرام: "اضطررت لاتخاذ القرار الصعب بالانسحاب لمعالجة مشكلة صحية يعاني منها جسدي بعد مباراتي الأخيرة".
وأضافت "كنت متحمسة للغاية لمواصلة المشوار، وكانت هذه البطولة تعني لي الكثير، لذا فإن التوقف هنا يُحزنني بشدة، لكن لا يمكنني المخاطرة بتفاقم الإصابة حتى أتمكن من العودة إلى الملعب".
وتابعت "شكرًا لكم جميعًا على الحب والدعم... أنا ممتنة جدًا لحفاوة استقبالكم لي".
وأتم "شكرًا لفريقي بأكمله على دعمهم الدائم لي، ولمنظمي البطولة على لطفهم وكرمهم".
Wishing you a speedy recovery, Naomi 🫶#AO26 pic.twitter.com/cERSjnbsm6
— #AusOpen (@AustralianOpen) January 24, 2026
واستفادت الأسترالية ماديسون إنجليس من انسحاب أوساكا للتأهل للدور الرابع من البطولة.
وستواجه اللاعبة الأسترالية إما المصنفة الثانية عالميًا إيجا شفيونتيك أو المصنفة 31 آنا كالينسكايا في الدور الرابع يوم الإثنين المقبل.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم












تنس - ديلي ميل: لاعبة مصرية تثير الجدل في بطولة دولية بـ "أسوأ أداء على الإطلاق"
كأس العالم - مساعد مدرب كوراساو لـ في الجول: مشاركتنا في كأس العالم حلم لن ينسى وسنعود أقوى