مدرب بلدية المحلة: لم نقصر ضد الزمالك.. والأهم هو دوري المحترفين
الأحد، 28 ديسمبر 2025 - 20:11
كتب : FilGoal
علاء نوح مدرب المنصورة
يرى علاء نوح مدرب بلدية المحلة أن فريقه لم يقصر خلال مواجهة الزمالك.
وفاز الزمالك على بلدية المحلة بهدف دون رد في دور الـ 32 من كأس مصر.
وقال نوح عبر قناة أون سبورت عقب المباراة: "لم نقصر خلال مباراة الزمالك، توليت مسؤوية تدريب الفريق منذ 5 أيام فقط ولذلك لم يكن لدي وقت للعمل سوى على الجانب الدفاعي واللعب على التحولات ولكن أتيحت لنا فرصة تسجيل هدف أو هدفين والخطأ الوحيد الذي ارتكبناه استقبلنا".
وتابع "أتينا للمباراة للخروج بأكبر الإيجابيات من أجل الاستفادة في دوري المحترفين وأخبرت اللاعبين إننا إن لم نخسر ضد الزمالك سنخسر في المباريات المقبلة والأهم هو موقفنا في دوري المحترفين ولكن ذلك لا يمنع الظهور بشكل جيد".
وأضاف "لاعبونا أدوا ما عليهم وأهدروا أكثر من فرصة للتسجيل واستقبلنا بسبب خطأ وحيد وفي النهاية أعظم اللاعبين في العالم يهدرون الفرص".
وتأهل الزمالك إلى دور الـ 16 من كأس مصر ليواجه سيراميكا كليوباترا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بلدية المحلة
الزمالك
الزمالك يتفادى مفاجآت الكأس ويتأهل على حساب بلدية المحلة لثمن النهائي