أليجري
وقّع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 10 آلاف يورو على ماسيميليانو أليجري المدير الفني لـ ميلان.
وجرت مشادات بينه وبين ليلي أوريالي مدير فريق نابولي عقب نهاية اللقاء الأخير بين الفريقين في السوبر الإيطالي.
وجاء القرار بعدما تبادل أليجري بعض الكلمات الحادة مع مدير نابولي عقب صافرة النهاية، في موقف أثار جدلًا داخل أروقة الكرة الإيطالية، وهو ما دفع لجنة الانضباط للتدخل وفرض العقوبة عليه.
وتأتي الغرامة كتنبيه لأهمية الحفاظ على الروح الرياضية داخل وخارج الملعب.
وفاز نابولي على منافسه ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي.
ومن المقرر أن يواجه نابولي خصمه بولونيا في نهائي كأس السوبر الإيطالي يوم الاثنين المقبل.
الفائز من هذه المباراة سيكون قد حقق اللقب الثاني له رفقة فريقه، إذ توج أنطونيو كونتي مدرب نابولي ببطولة الدوري الموسم الماضي، بينما حصل فينشينزو إيطاليانو على كأس إيطاليا الموسم المنقضي.
نرشح لكم
تصنيف فيفا – مصر تتقدم 3 مراكز عالميا وتتخطى أستراليا
كأس العالم - كوندي: ثلاثية ديمبيلي استثنائية.. وأردنا الفوز من أجل مدربنا
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا












كأس السوبر الإيطالي
متحف كأس العالم – قفاز الحضري الذي سبق شوبير
منافس مصر – أستراليا تعلن نهاية بطولة لاعبيها للإصابة