كرة سلة - نقل السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد إلى الغردقة.. وتأجيله 24 ساعة
الإثنين، 15 ديسمبر 2025 - 14:44
كتب : FilGoal
عمرو الجندي - علي محمد - الأهلي ضد الاتحاد كرة سلة
أعلن اتحاد السلة تأجيل ونقل مباراة كأس السوبر المصري إلى الغردقة.
ويجمع السوبر بين الأهلي بطل الدوري والاتحاد بطل كأس مصر.
وكان مقررًا أن تقام المباراة على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، يوم 27 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت.
ولكن كشف اتحاد السلة عبر صفحته الرسمي على فيسبوك، نقل المباراة إلى مدينة الغردقة لتقام يوم 28 ديسمبر، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة.
وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري في نهائي الدوري المرتبط قبل أيام ليتوج باللقب للمرة 11 في تاريخه.
وكان الاتحاد السكندري فاز بلقب السوبر المصري لكرة السلة الموسم الماضي على حساب الأهلي.
ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري - سيدات بين فريقي الأهلي وسبورتنج، يوم 21 ديسمبر الجاري.
ويقام سوبر السيدات على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
نرشح لكم
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات











