استغل سقوط منافسيه وحل العقدة.. إنتر يفوز على جنوى وينتزع الصدارة منفردا
الأحد، 14 ديسمبر 2025 - 21:10
كتب : FilGoal
لاوتارو مارتينيز - إنتر
فاز إنتر على منافسه جنوى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة 15 ضمن منافسات الدوري الإيطالي.
وسجل يان بيسيك ولاوتارو مارتينيز ثنائية إنتر، بينما أحرز فيتينيا هدف جنوى الوحيد.
وأصبح لاوتارو واحد من 4 لاعبين يساهم في 10 أهداف في بطولات الدوري في المواسم السبعة الأخيرة من الدوريات الـ 5 الكبرى بجانب كيليان مبابي وإيرلينج هالاند وهاري كين.
وحل إنتر عقدة التعثر أمام جنوى في ملعبه لويدجي فيراريس، إذ لم يحقق الفوز أبدا منذ 5 أعوام، بالتحديد في موسم 2020-2021 تحت قيادة أنطونيو كونتي عندما انتصر بهدفين دون مقابل.
وافتتح النيراتزوري النتيجة في الدقيقة السادسة بعد تسديدة على حدود منطقة الجزاء.
ثم ضاعف لاوتارو الفارق في الدقيقة 36 بعد تسديدة يسارية قوية من داخل الـ 18.
وقلص فيتينيا النتيجة في الدقيقة 68 بعد مراوغة يان سومر حارس مرمى إنتر وتسجيله في المرمى الخالي.
واستغل إنتر سقوط منافسيه، إذ تعادل ميلان مع ساسولو بهدفين لكل فريق، وخسارة نابولي من خصمه أودينيزي بهدف دون رد.
وبذلك خطف إنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة عن ميلان الوصيف ونقطتين عن نابولي الثالث.
وتجمد رصيد جنوى عند النقطة 14 في المركز الـ 16.
نرشح لكم
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












الدوري الإيطالي