ميسي يسجل ثنائية ويقود إنتر ميامي لربع نهائي الدوري الأمريكي
الأحد، 09 نوفمبر 2025 - 10:59
كتب : FilGoal
ليونيل ميسي - إنتر ميامي ضد ناشفيل
تأهل إنتر ميامي إلى ربع نهائي الدوري الأمريكي بعد فوز كبير على ناشفيل بأربعة أهداف دون مقابل.
المباراة كانت هي الثالثة ضمن سلسلة best of 3 بدور الـ 16 من البطولة.
وكان كل من الفريقين قد حقق انتصارا في المباراتين الماضيتين.
وسجل ليونيل ميسي هدفين لإنتر ميامي خلال المباراة، كما صنع آخر.
وشهدت المباراة غياب لويس سواريز مهاجم الفريق بسبب إيقافه لمدة 3 مباريات.
افتتح ميسي التسجيل في الدقيقة العاشرة بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف النجم الأرجنتيني الهدف الثاني مستغلا تمريرة من ماتيو سيلفيتي أمام المرمى الخالي ليضع الكرة بالشباك.
وفي الشوط الثاني عزز تاديو أليندي تقدم إنتر ميامي بهدف ثالث بعد تمريرة من خوردي ألبا أمام المرمى.
وأنهى أليندي رباعية إنتر ميامي في الدقيقة 76 مستغلا تمريرة من ميسي لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من فوق الحارس بطريقة رائعة.
ووصل إنتر ميامي لربع نهائي الملحق ليلتقي مع سينسيناتي الذي كان قد أنهى المجموعة بالمركز الثاني.
إنتر ميامي كان قد ودع الدوري الأمريكي خلال الموسم الماضي بدور الـ 16.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر سكالوني: ميسي سيبدأ بديلا أمام الأردن.. ولا علاقة لذلك بالدور المقبل
مونديال تحطيم الأرقام.. كأس العالم 2026 الأكثر تهديفا تاريخيا
كأس العالم – مدرب الإكوادور: لا نشعر بأننا في الجحيم أو الجنة.. نحن على الأرض
كأس العالم - مؤتمر بييلسا: نواجه إسبانيا كأنها نهائي ويامال مصدر الخطورة
كأس العالم - جوستافو جوميز: أعتقد أننا تأهلنا بالتعادل أمام أستراليا
المسرحية 100 100
تشكيل كأس العالم - أفالوس يبدأ أساسيا في باراجواي.. وعودة إيرانكوندا لقيادة أستراليا
تشكيل كأس العالم - تغييرات عديدة في أمريكا.. ويلماز يقود هجوم تركيا قبل الوداع












ناشفيل
إنتر ميامي
استراحة كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. نهاية الشوط الأول