الشناوي: قدمنا كل ما لدينا ونفذنا تعليمات المدرب.. وهدفنا الفوز بالسوبر
الخميس، 06 نوفمبر 2025 - 19:44
كتب : FilGoal
الأهلي - محمد الشناوي
أعرب محمد الشناوي حارس الأهلي عن سعادته بالتأهل لنهائي كأس السوبر المصري على حساب سيراميكا كليوباترا.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
وانتصر الأهلي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي على سيراميكا في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
وقال حارس الأهلي عبر أبو ظبي الرياضية: "اللاعبون قدموا ما عليهم ونفذنا تعليمات المدرب والأهم تأهلنا للنهائي وهذا هو هدفنا، والقادم سيكون أفضل".
وأضاف "سنواجه فريقا قويا في النهائي سواء الزمالك أو بيراميدز، وكلاهما فريقين كبيرين وفي انتظار الفائز منهما".
وأردف "أهم شيء بالنسبة لنا هو إسعاد الجماهير وهدفنا الفوز باللقب".
وأتم "الإمارات بلدنا الثانية، ونريد الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بنظامها الجديد".
وتغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات نصف النهائي.
وسجل للأهلي كلا من محمود تريزيجيه في الدقيقة 19 ونيتس جراديشار في الدقيقة 52 بينما سجل مروان عثمان هدف سيراميكا الوحيد في الدقيقة 41.
وينتظر الأهلي المتأهل من مواجهة الزمالك ضد بيراميدز في المباراة النهائية المقرر لها يوم الأحد المقبل.
وبذلك وصل الأهلي إلى نهائي السوبر للمرة العشرين في تاريخه والـ 14 على التوالي.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












كأس السوبر المصري