الأهلي يفوض الخطيب للإشراف على كرة القدم وعبد الحفيظ قائما بالأعمال
الثلاثاء، 04 نوفمبر 2025 - 10:42
كتب : FilGoal
مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب
أعلن النادي الأهلي تفويض محمود الخطيب رئيس النادي للإشراف على فريق كرة القدم.
وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه الأول بعد اعتماد نتيجة الانتخابات.
وخلال الاجتماع قرر المجلس تفويض الخطيب للإِشراف على شئون كرة القدم والموضوعات العاجلة الخاصة بالنادي لحين العرض على مجلس الإدارة.
كما قرر المجلس تكليف سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة قائما بأعمال المشرف على كرة القدم والتي تشمل الفريق الأول وقطاع الناشئين والأكاديميات والكرة النسائية ونادي دلفي.
ويشمل التكليف وضع عبد الحفيظ لرؤية شاملة لتنمية العائد الاستثماري لقطاع كرة القدم بالتنسيق مع شركة الأهلي للكرة على أن تكون هناك ميزانية محددة لكل مكون من مكونات القطاع.
ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس السوبر المصري الذي سيقام بالإمارات.
ويلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم الخميس في نصف نهائي السوبر.
وكان النادي الأهلي قد انتخب مجلس إدارة جديد برئاسة محمود الخطيب.
وأعلنت الجهة الإدارية اعتماد نتيجة انتخابات النادي الأهلي.
نرشح لكم
كأس العالم – بعد أحمد فتحي.. محمد هاني يسجل في مرماه ضد بلجيكا
تشكيل بلجيكا - دوكو ودي بروين أساسيان ضد مصر
انضمام ياسر رضوان للجهاز الفني الجديد لـ الأهلي
"مرحبا بك في نادي القرن".. الأهلي يعلن تعيين عموتة مدربا للفريق
خبر في الجول – القناة يتمم اتفاقه مع حسن الشاذلي لضمه
المصري اليوم: حبس عضو الزمالك 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بتهمة سب جماهير الأهلي
خبر في الجول - الأهلي يبلغ أحمد رمضان بانتهاء إعارته.. ومصيره في يد عموتة
خبر في الجول - زد يتقدم بعرض رسمي لضم عز من فاركو












الأهلي