خبر في الجول - "وعد بحل الأزمة".. الجارحي والغزاوي يجتمعان مع عمال الأهلي بعد احتجاجهم
الإثنين، 27 أكتوبر 2025 - 16:54
كتب : أحمد الخولي
محمد الجارحي مع عمال النادي الأهلي
عقد محمد الجارحي ومحمد الغزاوي عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع عمال فرع الشيخ زايد لبحث مطالبهم.
وعلم FilGoal.com أن عمال النادي الأهلي بمختلف فروعه قرروا تنظيم وقفة احتجاجية اعتراضا على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور.
وكان الأهلي قد أعلن في نهاية سبتمبر الماضي قرارا رسميا من مجلس الإدارة بتطبيق الحد الأدنى للأجور للعاملين بالنادي.
واجتمع الثنائي محمد الجارحي ومحمد الغزاوي مع عمال فرع الشيخ زايد لبحث مطالبهم بعد وقفتهم الاحتجاجية.
وأسفرت الجلسة عن وعد ممثلي مجلس إدارة الأهلي بحل كافة المشاكل المالية والإدارية سريعا.
وأشار ثنائي الأهلي إلى العمال في اجتماعها إلى أن ذلك سينطبق على كافة الأفرع الأخرى.
وكشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي في وقت سابق، عن تفاصيل قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بتطبيق الحد الأدنى للأجور لكافة العاملين والزيادات التي ترتبت على ذلك، في إطار تطوير الهياكل التنظيمية للإدارات المختلفة، بما يتناسب مع كل درجة وظيفية، بالإضافة إلى العاملين نصف الوقت وجميع المدربين بـ«الجيم»، كما تم وضع ضوابط ومعايير لتحسين كفاءة الأداء.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول