محافظ الإسماعيلية للاعبين: قدمنا الكثير للأهلي والزمالك.. وكافة الجهات داعمة لكم
الجمعة، 24 أكتوبر 2025 - 16:20
كتب : FilGoal
إنبي - الإسماعيلي
اجتمع أكرم جلال محافظ الإسماعيلي، مع لاعبي الفريق الأول بالإسماعيلي، بعد أدائهم صلاة الجمعة في مسجد النادي.
وأوضح المحافظ في حديثه مع اللاعبين: "الإسماعيلي قدم الكثير من اللاعبين للأهلي والزمالك، تاريخ كبير مدينة وفريق كرة، وكان فخر لأي لاعب الانضمام لفريق من الأندية الشعبية مثل الإسماعيلي والاتحاد".
وأشار في حديثه الذي نشرته صفحة المحافظة على فيسبوك "الإسماعيلي فريق تحبه حتى لو لا تشجعه".
وأكمل "أعلم أنكم في حاجة للفوز بـ6 نقاط أمام فاركو وكهرباء الإسماعيلية".
وأتم "أنا وكافة الجهات داعمين لكم، وحاولوا الاستفادة من الدعم الكبير المقدم للفريق".
ويلتقي الإسماعيلي أمام فاركو على ملعبه بالإسكندري يوم الأحد في الجولة الـ12 من الدوري، قبل مواجهة كهرباء الإسماعيلية في الأول من نوفمبر ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ19 برصيد 7 نقاط، فيما يحل فاركو في المركز الـ21 برصيد 6 نقاط.
ويحتل كهرباء الإسماعيلية المركز الـ18 برصيد 8 نقاط.
وبعد نهاية الدور الأول للمسابقة، ستتأهل الفرق السبعة الأولى لخوض مرحلة البطولة، فيما تخوض الفرق الـ14 الآخرى مرحلة الهروب من الهبوط.
وتهبط 4 فرق هذا الموسم إلى دور المحترفين، ليتأهل 3 بدلا منهم من دوري المحترفين، ليصير العدد الموسم المقبل 20 فريقا.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا